العدد 142 - 15/2/2009

ـ

ـ

ـ

 

من 28-1 إلى 12-2-2009

* في 28 / 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة نتيجة تعرضهم للرشق بالحجارة قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

* في 29/ 1 أصيب تسعة فلسطينيين معظمهم من الأطفال بجروح متفاوتة جراء قصف جوي صهيوني استهدف اثنين من المجاهدين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. 

* في 31/ 1 أصيب ستة مستوطنين يهود بجروح مختلفة إثر تعرض حافلة صهيونية لإطلاق نار قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

* في 2/ 2 استشهد شاب فلسطيني بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

* في 3/ 2 اعترفت سلطات جيش الاحتلال الصهيوني بسقوط صاروخ فلسطيني في مدينة عسقلان المحتلة، أدى إلى إصابة ثلاثة مستوطنين بجروح وإلحاق أضرار بالممتلكات.

* في 5/ 2 قتل جنود جيش الاحتلال الغاشم فلسطينياً ادّعت أنه كان يهم بتنفيذ عملية استشهادية ضد الجنود الصهاينة على حدود قطاع غزة.

* في 8/ 2 استشهد مجاهد فلسطيني متأثراً بجروح أُصيب بها قبل عدة أيام في مخيم خان يونس.. من جهة أخرى أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة جراء تعرضه للطعن على يد شاب فلسطيني في القدس المحتلة.

* في 9/ 2 استشهد أحد معتقلي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" تحت التعذيب على يد عملاء الاحتلال الصهيوني بأحد السجون بالضفة الغربية... كما استشهد شاب فلسطيني جراء سقوط قذيفة صهيونية على منزله في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 11/ 2 أصيب خمسة مستوطنين يهود بجروح مختلفة نتيجة اصطدام سيارتهم بجيب عسكري صهيوني بعد تعرضهم للرشق بالحجارة شمالي مدينة رام الله بالضفة الغربية.

* في 12/ 2 ذكرت آخر إحصائية فلسطينية رسمية أن عدد الفلسطينيين الذين اعتقلوا على يد جيش الاحتلال الصهيوني منذ بداية العام الحالي وحتى الآن بلغ 483 فلسطينياً في مختلف أنحاء فلسطين الحبيبة.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح ©  2009