العدد 145 - 1/4/2009

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 26/ 3/ 2009

* في 13/ 3 إصابة مجاهد فلسطيني بجروح خطيرة أثناء تصدي مجموعة من المجاهدين لعملية توغل نفذتها قوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

* في 15/ 3 إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين بجروح مختلفة في اشتباكات وقعت بين عدد من الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني الجبان في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

* في 16/ 3 إصابة سيدة فلسطينية بجروح خطيرة بعد تعرضها للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في مدينة الخليل بالضفة الغربية.

* في 18/ 3 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة أثناء تعرض سياراتهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فتية فلسطينيين قرب مدينة القدس المحتلة بالضفة الغربية.

* في 20/ 3 أصيب أربعة مزارعين فلسطينيين بجروح مختلفة بعد تعرضهم للضرب المبرّح على يد مجموعة من المستوطنين اليهود تساندهم الشرطة الصهيونية غربي مدينة سلفيت.

* في 21/ 3 استشهاد طفلان فلسطينيان أثناء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في حي الزيتون شرق قطاع غزة.

* في 23/ 3 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرض عدد من السيارات الصهيونية للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

* في 25/ 3 استشهد شاب فلسطيني برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني تعمدوا إطلاق الرصاص عليه أثناء تفتيشه عند حاجز حوارة جنوبي مدينة نابلس.

* في 26/ 3 أصيب مجاهدان فلسطينيان بجروح متوسطة إثر اشتباك مسلح اندلع بين عدد من المجاهدين وقوات الاحتلال الصهيوني الغاشم شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح ©  2009