العدد 149 - 1/6/2009

ـ

ـ

ـ

 

من 13 - 5 إلى 26 – 5 - 2009

* في 13/ 5 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بانتحار سبعة من جنوده الشهر الماضي،  وخلال العام الماضي وإلى الآن زادت حالات الانتحار داخل الجيش الصهيوني بنسبة 50%.

* في 14/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجامعة بيرزيت بجروح خطيرة نتيجة تعرضه للتعذيب على يد عملاء جيش الاحتلال في مدينة رام الله.

* في 16/ 5 قتل اثنين من الطيارين اليهود إثر تحطم طائرتهم بعد اصطدامها بجسم صلب.. كما استشهد فتى فلسطيني في انفجار قنبلة من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 19/ 5 أصيب جنديان صهيونيان بجروح خطيرة إثر تعرضهما للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من قرية "جيت" شمالي مدينة نابلس.

* في 20/ 5 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسها بسيارتها عمداً في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 5 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة اثنين من جنوده بجروح خطيرة أثناء تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجاهدين فلسطينيين في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

* في 22/ 5 استشهد مجاهدان فلسطينيان بنيران جنود جيش الاحتلال الغاصب بالقرب من مدينة رفح.. وقُتلت مستوطنة يهودية بنيران مجاهد فلسطيني قرب قرية "قريوت" جنوبي مدينة نابلس بالضفة الغربية.

* في 24/ 5 نفذ مجاهدون فلسطينيون حكم الإعدام بحق ثلاثة فلسطينيين من عملاء جيش الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

* في 26/ 5 أصيبت شابة فلسطينية بجروح خطيرة أثناء تعرضها للتعذيب والتنكيل على يد مستوطن يهودي بالقرب من حاجز زعترة جنوبي مدينة نابلس.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح ©  2009