العدد 150 - 15/6/2009

ـ

ـ

ـ

 

 

من 27-5 إلى 12-6-2009

* في 27/ 5 استشهد أحد كبار قادة كتائب الشهيد "عز الدين القسام" الذراع العسكري لحركة "حماس" خلال تأديته مهمة جهادية خاصة شمال قطاع غزة.

* في 28/ 5 استشهد القائد القسامي الكبير "عبد المجيد دودين" إثر قصف جوي صهيوني استهدف مجموعة من الفلسطينيين بقرية دير العسل في الخليل.

* في 31/ 5 استشهد ثلاثة مجاهدين فلسطينيين على أيدي الأجهزة الأمنية التابعة لرئيس السلطة الفلسطينية المنتهية ولايته محمود عباس في مدينة قلقيلية.. من جهة أخرى أقدم ضابط كبير في جهاز الاستخبارات العسكرية الصهيونية على الانتحار بإطلاق النار على نفسه.

* في 2/ 6 استشهد شاب فلسطيني بالقرب من باب الخليل في القدس المحتلة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مستوطن يهودي.

* في 5/ 6 استشهد ناشط بارز في حركة "حماس" يوسف عقل بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني بالضفة الغربية.

* في 6/ 6 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال الحرب الصهيونية الغاشمة على قطاع غزة الصامد.

* في 8/ 6 استشهد أربعة مجاهدين فلسطينيين في قصف جوي صهيوني خلال محاولتهم أسر جنود من جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من السياج الأمني بقطاع غزة.

* في 10/ 6 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فتية فلسطينيين قرب خربة كرمل جنوبي الخليل.

* في 11/ 6 قَتَلَ شبان فلسطينيون مستوطناً يهودياً إثر محاولته التحرش بفتاة فلسطينية في مدينة القدس المحتلة بالضفة الغربية.

* في 12/ 6 اعترف تقرير صهيوني رسمي أن 65 مستوطناً يهودياً داخل الكيان الصهيوني أصيبوا بما يعرف بمرض "أنفلونزا الخنازير" في أقل من شهرين.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح ©  2009