العدد 151 - 1/7/2009

ـ

ـ

ـ

 

من 13 - 6 إلى 26 - 6-  2009

* في 13/ 6 دخل أسير فلسطيني في حالة غيبوبة إثر نزيف دماغي لتعرضه للتعذيب على يد سجاني جيش الاحتلال الصهيوني داخل سجن "مجدو" الصهيوني.

* في 14/ 6 استشهد مجاهد قسامي متأثراً بجروحه التي أُصيب بها خلال العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة بداية العام الحالي.

* في 15/ 6 استشهد ممرض فلسطيني من أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بعد تعرضه للتعذيب حتى الموت على يد قوات الأمن الوقائي داخل أحد السجون في مدينة الخليل.

* في 18/ 6 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة جراء تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة في منطقة النبي إلياس شرقي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 19/ 6 أصيب شاب فلسطيني بكسور في جسمه إثر تعرضه للضرب والتنكيل على أيدي مجموعة من المتطرفين اليهود في مدينة القدس المحتلة.

* في 21/ 6 أصيب عامل فلسطيني بجروح خطيرة أثناء تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 23/ 6 ذكرت إحصائية فلسطينية أن عدد الفلسطينيين الذين اختطفتهم قوات الأمن الوقائي التابعة للرئيس محمود عباس - المنتهية ولايته-  بلغ ألف معتقل فلسطيني 250 منهم من زوجات وأقارب الشهداء.

* في 24/ 6 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة ثلاثة من جنوده بجروح مختلفة وتدمير عربة عسكرية إثر قصف صاروخي فلسطيني بالقرب من موقع "كسوفيم" العسكري شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة الصامد.

* في 26/ 6 ذكرت آخر إحصائية صهيونية أن عدد الإصابات بمرض "أنفلونزا الخنازير" داخل الكيان الصهيوني بلغ 115 إصابة حتى الآن.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح ©  2009