العدد 154 - 15/8/2009

ـ

ـ

ـ

 

من 27- 7 إلى 12-8-2009

* في 27/ 7 أعلنت مصادر طبية صهيونية أن ثلاثة مستوطنين يهود ماتوا جراء إصابتهم بمرض "إنفلونزا الخنازير" داخل الكيان الصهيوني.

* في 29/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح إثر تعرض سيارتهم لإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

* في 31/ 7 قتل ستة مستوطنين يهود وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة أثناء اصطدام سيارتهم بباص في مدينة تل أبيب الصهيونية.

* في 2/ 8 استشهد عامل فلسطيني جراء تعرضه للدهس بشاحنة صهيونية أثناء ذهابه إلى العمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.

* في 3/ 8 عثرت قوات جيش  الاحتلال على جثة مستوطن يهودي قتل بنيران مجاهدين فلسطينيين في مدينة صفد شمالي فلسطين المحتلة.

* في 5/ 8 قُتِلَ قائد دبابة صهيونية من نوع "ميركافا" وأصيب بقية أفراد الطاقم المكوَّن من ثلاثة جنود، بجروح مختلفة، إثر سقوط دبَّابة من على جسر أثناء تدريبات للجيش الصهيوني في هضبة الجولان.

* في 7/ 8 قتل جندي صهيوني بنيران صديقه بعدما أرعبه بوجود متسلل مجاهد لتنفيذ عملية استشهادية في هضبة الجولان المحتلة... كما قتل ثلاثة جنود صهيونيين جراء انقلاب دبابتهم بعد ارتطامها بجسم صلب بالقرب من موقع عسكري داخل هضبة الجولان المحتلة.

* في 9/ 8 أصيب سائق فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب مدينة جنين في الضفة الغربية.

* في 11/ 8 استشهد شاب فلسطيني جراء تعرضه للضرب والتعذيب على يد مجموعة من المستوطنين اليهود اقتحموا قرية عورتا جنوبي مدينة نابلس بالضفة الغربية.

* في 12/ 8 ذكرت آخر إحصائية صهيونية أن عدد المستوطنين المصابين بإنفلونزا الخنازير داخل الكيان الصهيوني بلغ حتى الآن 1800 مصاب.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2009