العدد 155 - 1/9/2009

ـ

ـ

ـ

 

من 13-8 إلى 27-8-2009

* في 13/ 8 ذكرت آخر إحصائية صهيونية أن عدد المصابين بفيروس "إنفلونزا الخنازير" داخل الكيان الصهيوني بلغ حتى الآن 2250 مصاباً، منهم 35 مصاباً حالتهم حرجة.

* في 15/ 8 أصيبت مستوطنة صهيونية بجروح خطيرة إثر تعرضها للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة القدس المحتلة بالضفة الغربية.

* في 17/ 8 اعترف جيش الاحتلال بإصابة ثلاثة من جنوده بجروح إثر تعرضهم للرشق بالزجاجات الحارقة خلال قيامهم بحراسة عدد من وزراء الاحتلال قرب مدينة جنين المحتلة.

* في 18/ 8 أصيب ثلاثة من جنود الاحتلال الصهيوني بجروح مختلفة في انفجار قنبلة خلال تدريب عسكري في أحد المواقع العسكرية الصهيونية بالضفة الغربية.

* في 19/ 8 أصيب ثلاثة من جنود الاحتلال بجروح متوسطة جراء تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة في قرية عزون شرقي مدينة قلقيلية.

* في 20/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطرة إثر تعرضه لإطلاق نار صهيوني خلال عملية توغل لقوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي قطاع غزة.

* في 22/ 8 قُتل مستوطنين صهيونيين على يد عامل فلسطيني يعمل على نقل البضائع إلى مدينة تل أبيب، وتمكن من الفرار.

* في 24/ 8 استشهد شاب فلسطيني بعدما تركته قوات جيش الاحتلال ينزف حتى الموت بعدما أطلقت النار عليه ومنعت سيارات الإسعاف من نقله إلى المستشفى شمال قطاع غزة.

* في 25/ 8 استشهد ثلاثة أشقاء فلسطينيين وأصيب سبعة آخرين بجروح إثر قصف وحشي صهيوني استهدف الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر جنوبي مدينة رفح.

* في 26/ 8 أصابت قوات جيش الاحتلال الصهيوني شاباً فلسطينياً بجروح خطيرة بعدما تمكن من طعن جندي صهيوني بسكين حاد وسط مدينة الخليل بالضفة الغربية.

* في 27/ 8 أعلنت مصادر صهيونية عن موت ثلاثة مستوطنين يهود آخرين داخل أحد المستشفيات الصهيونية إثر إصابتهم بمرض "إنفلونزا الطيور" داخل الكيان الصهيوني.




 

 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2009