العدد 163 - 1/1/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 12 إلى 27/ 12/ 2009

* في 13/ 12 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح خطيرة، حيث تمكن شاب فلسطيني من طعنها بسكين حاد بالقرب من مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

* في 15/ 12 استشهد ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة جراء انهيار نفق على الحدود المصرية الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

* في 16/ 12 أصيب ستة مستوطنين يهود بجروح مختلفة، وأصيبت عدد من المنازل بأضرار مختلفة إثر سقوط صاروخين على مستعمرة "اسديروت" شمال قطاع غزة.

* في 19/ 12 تمكن مجاهدون فلسطينيون من إصابة ثلاثة جنود بجروح مختلفة، وإجبار القوة العسكرية التي كانوا فيها على الانسحاب والتراجع شمالي قطاع غزة.

* في 20/ 12 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح خطيرة إثر تعرضها للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب مخيم العروب شمالي مدينة الخليل بالضفة الغربية.

* في 22/ 12 أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح متوسطة في انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني وسط قطاع غزة.. من جهة أخرى قُتل جندي صهيوني من وحدة "غولاني" خلال التدريبات في مرتفعات الجولان.

* في 25/ 12 تمكن مجاهدون فلسطينيون من قتل حاخام يهودي قرب مستعمرة "شافي شمرون" غربي مدينة نابلس بالضفة الغربية.

* في 26/ 12 استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخر بجروح خطيرة برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة... كما استشهد ثلاثة مجاهدين فلسطينيين وأصيب سبعة آخرون بجروح مختلفة خلال توغل صهيوني استهدف البلدة القديمة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

* في 27/ 12 أصيب خمسة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة شمالي مدينة الخليل بالضفة الغربية.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2009