العدد 165 - 1/2/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 13- 1 إلى 27- 1- 2010

* في 13/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة نتيجة تعرضه للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب قرية بيت سيرا غرب مدينة رام الله.

* في 15/ 1 استشهد مجاهد قسامي أثناء قيامه بالتصدي لمحاولة توغل صهيوني في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

* في 17/ 1 قتل عشرة مستوطنين يهود وأصيب ثمانية آخرون بجروح مختلفة جراء حادث سير وقع عند تقاطع أحد الشوارع في مدينة تل أبيب.

* في 18/ 1 استشهد مواطن فلسطيني من بلدة إذنا جنوبي مدينة الخليل بعد معاناة مع المرض الذي لحق به بعد إصابته بعيارات نارية في الانتفاضة الأولى.

* في 20/ 1 استشهد مجاهد قسامي متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال تصديه لتوغل صهيوني شمالي قطاع غزة.

* في 22/ 1 استشهد ثلاثة أطفال فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون اختناقاً إثر تسرب غاز أحد المولدات الكهربائية الذي قصفته قوات الاحتلال الصهيوني خلال العدوان على قطاع غزة ومنعت صيانته بعد ذلك.

* في 23/ 1 أصيب ثلاث شبان فلسطينيين بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين مجموعة من الشبان ومستوطنين يهود في قرية عراق بورين جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 25/ 1 أصيب تسعة عمال فلسطينيين بجروح وكسور في جميع أنحاء جسدهم إثر تعرضهم للضرب المبرح على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني أمام معبر الزعيم شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 27/ 1 ذكرت أخر إحصائية فلسطينية أن عدد الفلسطينيين الذين اعتقلوا على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني منذ مطلع العام الجاري وحتى الآن بلغ 135 فلسطينياً بينهم نساء وأطفال.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010