العدد 166 - 15/2/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 1 إلى 12/ 2/ 2010

* في 28/ 1 استشهد مواطن فلسطيني إثر انهيار أحد الأنفاق التي قصفها جيش الاحتلال الصهيوني والتي يستخدمها الفلسطينيون لتهريب الحاجات الأساسية جنوبي رفح.

* في 30/ 1 استشهد شاب فلسطيني أثناء تأدية عمله إثر تعرضه لصعقة كهربائية جراء عبث قوات جيش الاحتلال بالمولدات الكهربائية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

* في 2/ 2 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح مختلفة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة شمالي مدينة رام الله بالضفة الغربية.

* في 3/ 2 استشهد أسير فلسطيني محرر لإصابته بفشل كلوي خلال فترة وجوده داخل أحد السجون الإسرائيلية حيث تم حقنه بأدوية فاسدة أدت إلى مرضه.

* في 5/ 2 أصيب خمسة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة في انفجار لغم أرضي زرعه مجهولون في مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

* في 8/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار بسيارتهم إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب قرية بيت أمَّر قضاء الخليل.

* في 9/ 2 أصيب فتى فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب المبرح وإطلاق النار من قبل مستوطنين يهود بحماية الجيش الصهيوني جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 10/ 2 قُتل جندي صهيوني إثر تعرضه للطعن بسكين حاد بيد مجاهد فلسطيني قرب حاجز زعترة جنوبي مدنية نابلس.

* في 11/ 2 استشهد مقاوم فلسطيني وأصيب عدد آخر بجراح متفاوتة جرَّاء استهداف قوات الاحتلال مجموعة من المقاومين بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

* في 12/ 2 قتلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مواطنا فلسطينياً كان يهم باجتياز أحد الشوارع وسط مدينة الخليل بالضفة الغربية.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010