العدد 167 - 1/3/2010

ـ

ـ

ـ

 

من تاريخ 13/ 2 إلى 25/ 2/ 2009

* في 13/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب المبرح والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 15/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب قرية نعلين قضاء مدينة رام الله المحتلة.

* في 17/ 2 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر تعرضها للضرب المبرح والتنكيل على يد مستوطنين يهود في مدينة الخليل المحتلة.. من جهة أخرى أصيب مستوطن يهودي بجروح أثناء تعرضه لإطلاق نار من قبل مجاهد فلسطيني قرب مدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 2 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح متفاوتة إثر انفجار عبوة ناسفة بدوريتهم لدى مرورها على الخط الفاصل شرقي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

* في 20/ 2 أصيب طفلان فلسطينيان بجروح خطيرة في الرأس إثر تعرضهم للضرب والتنكيل من قبل مستوطنين يهود في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية... كما أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شابة فلسطينية بطعنه بسكين حاد في مدينة الخليل.

* في 22/ 2 استشهد مجاهد قسامي وأصيب آخر بجروح خلال مهمة جهادية جنوبي قطاع غزة.. كما قتل مستوطن يهودي وأصيب اثنان بجروح إثر سقوط مروحية صهيونية في مدينة القدس المحتلة إثر اصطدامها بأسلاك كهرباء ذات الضغط العالي.

* في 24/ 2 أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر توغل عسكري صهيوني في أطراف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

* في 25/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه إطلاق نار كثيف من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب دوار ملكة شرق مدينة غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010