العدد 169 - 1/4/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 26/ 3/ 2010

* في 13/ 3 أصيب ثلاثة جنود صهيونيين بجروح مختلفة إثر هجوم بقذائف "مولوتوف" على حاجز قلنديا العسكري شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 15/ 3 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فلسطينيين قرب قرية حوارة قضاء مدينة نابلس المحتلة.

* في 16/ 3 أصيب 150 فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر مواجهات اندلعت بين مواطنين فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مختلف مناطق الضفة الغربية، فيما اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة 18 عشر من جنوده بجروح متفاوتة.

* في 17/ 3 أصيب أربعة مستوطنين يهود بحروق إثر تعرضهم للرشق بالزجاجات الحارقة بالقرب من قرية عزون قضاء مدينة قلقيلية.

* في 19/ 3 أصيب 15 فلسطينياً بجروح جراح اثنين منهم خطيرة جراء قصف جوي صهيوني استهدف عمالاً فلسطينيين في مطار غزة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

* في 20/ 3 استشهد فتى فلسطيني برصاص مستوطن صهيوني جنوبي مدينة نابلس جراء الاشتباكات التي اندلعت بين عصابة من المستوطنين اليهود ومجموعة من الفلسطينيين.

* في 21/ 3 استشهد أربعة فلسطينيين بينهم فتى في 17 من عمره بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب مستعمرة "ايتمار" جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 22/ 3 قتل جندي صهيوني بنيران مجاهد فلسطيني بالقرب من أحد المعابر الصهيونية وسط قطاع غزة خلال محاولة قوة صهيونية اعتقال مقاومين فلسطينيين.

* في 24/ 3 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة جراء قيام جنود الاحتلال الصهيوني بتعذيبه وضربه عند حاجز عسكري داخل البلدة القديمة في مدينة نابلس المحتلة.

* في 26/ 3 قتل ثلاثة من جنود جيش الاحتلال وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في كمين للمقاومة الفلسطينية استهدف قوة عسكرية حاولت التوغل داخل قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010