العدد 171 - 1/5/2010

ـ

ـ

ـ

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي في الله

بعد طول انتظار وترقب ، نود أن نزف إليكم بشرى افتتاح لعبة " الطريق إلى القدس " وهي أول لعبة " أونلاين " online إسلامية.

وقد قمنا بالإعداد لها بعد جهود مضنية بدأها جميع الإخوة المشاركين في هذا العمل الجبار ، الذي يهدف إلى تنشئة الطفل المسلم ليضع تحرير القدس والمسجد الأقصى نصب عينيه منذ طفولته.

هذا المشروع بدأ كفكرة بسيطة أثناء الغزو اليهودي الحاقد الجبان على إخواننا في غزة ، ورأينا كيف وقف العرب والمسلمون مكتوفي الأيدي حيال جرائم اليهود ، وقد حاول كل منا ما يستطيعه في دعم إخوانه في غزة التي تقبع تحت وطأة الحصار الظالم والغاشم ، فأردنا أن نقدم شيئا مماً نستطيعه في هذا المضمار ، وقد خرجنا بفكرة إعداد الجيل القادم ليكون جيلاً مثقفاً وواعياً لطبيعة الصراع الأزلي بين الحق والباطل وبين الإسلام والكفر ، وليضع نصب عينيه تحرير أرض العزة والكرامة بدءاً من كسر الحصار على غزة وانتهاءً بتحرير الأراضي المقدسة .

وسوف يجد كل من يدخل إلى هذه اللعبة أمامه جدارا محصنا بأسئلة ثقافية ، تركز في معظمها على التاريخ الإسلامي والقضية الفلسطينية بالإضافة إلى معلومات أخرى متنوعة .

هذا رابط الموقع لتتطلعوا بأنفسكم على إبداعات فريق العمل في هذا الموقع ، ونحن نرحب بأي اقتراح من شأنه تطوير هذا العمل ، والمساهمة في دعم أحبابنا وأهلنا المرابطين في فلسطين

تفضلوا بزيارته هنا

http://ghazzawin.org




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010