العدد 175 - 1/7/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 27/6/ 2010

* في 13/ 6 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه للتعذيب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني في القديمة بمدينة الخليل المحتلة.

* في 14/ 6 قتل جندي صهيوني وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة إثر عملية للمقاومة الفلسطينية جنوبي مدينة الخليل المحتلة وقد تمكنوا من الانسحاب بسلام.

* في 16/ 6 أصيب عامل فلسطيني بجروح خطرة بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني شريقي بلدة بيت حانون جنوب قطاع غزة.

* في 17/ 6 أصيب مجاهد فلسطيني بجروح خطيرة إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف مجموعة من المجاهدين في بلدة عبسان شرقي خان يونس شمال قطاع غزة

* في 19/ 6 استشهد شاب فلسطيني جراء تعرضه للتعذيب والتنكيل والضرب بآلات حادة من قبل مستوطن يهودي شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 21/ 6 استشهد شاب فلسطيني جراء تعرضه لصعقة كهربائية في أحد الأنفاق الواصلة بين قطاع غزة والأراضي المصرية جنوبي مدينة رفح وذلك خلال قيامه بجلب بعض السلع والبضائع للحي الذي يقطن به.

* في 23/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شمالي مدينة رام الله المحتلة.

* في 25/ 6 استشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخر بجروح إثر قصف جوي صهيوني استهدف أنفاقاً على الشريط الحدودي الواصل بين قطاع غزة والأراضي المصرية جنوبي مدينة رفح المحتلة.

* في 26/ 6 استشهد مجاهد فلسطيني من كتائب الشهيد عز الدين القسام بنيران جندي صهيوني خلال مهمة جهادية في حراسة المواطنين وسط قطاع غزة.

* في 27/ 6 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة شمالي مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010