العدد 176 - 15/7/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 6 إلى 12/ 7/ 2010

* في 28/ 6 استشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر بجروح جراء قصف جوي صهيوني استهدف المواطنين في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة... كما اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة سبعة من جنوده بجروح متفاوتة خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين مجموعة من المجاهدين وقوات الاحتلال الصهيوني في بلدة سلوان شمالي رام الله.

* في 30/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بمبنى إثر سقوط داخل إحدى المستعمرات الصهيونية في فلسطين المحتلة سنة 1948.

* في 2/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل مجاهدين فلسطينيين قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 4/ 7 أصيب شاب فلسطيني بجروح متوسطة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه عمداً بالقرب من مدينة الخليل المحتلة بالضفة الغربية.

* في 5/ 7 أصيب ثلاثة أطفال بجروح خطيرة في انفجار جسم من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

* في 6/ 7 أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح متوسطة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسهم عمداً بسيارته جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة.

* في 8/ 7 أصيب طيار صهيوني إثر سقوط طائرته في مستعمرة "بيت شيمش" غربي مدينة القدس المحتلة إثر ارتطامها بصاروخ فلسطيني.

* في 9/ 7 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق إثر تعرضه – بسيارته- لهجوم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 7 استشهد مسن فلسطيني متأثراً بالجروح التي أصيب بها جراء قيام مستوطن يهودي بدهسه بشاحنته عمداً جنوبي مدينة بيت لحم.

* في 12/ 7 استشهد مجاهد قسامي متأثراً بالجروح التي أصيب بها خلال تعرضه لمحاولة اغتيال صهيونية في مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010