العدد 177 - 1/8/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7 إلى 27/ 7/ 2010

* في 13/ 7 استشهدت سيدة فلسطينية وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف منازل المدنيين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.

* في 14/ 7 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قناص صهيوني قرب معبر بيت حانون شمالي قطاع غزة أثناء قيامه بجمع بقايا الطعام بالقرب من المعبر.

* في 16/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فتية فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 18/ 7 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في مدينة الخليل المحتلة ومن ثم لاذ بالفرار.

* في 20/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والعبوات الحارقة بالقرب من إحدى قرى مدينة القدس المحتلة.

* في 21/ 7 استشهد فلسطينيان وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة بينهم أربعة أطفال جراء قصف جوي ومدفعي صهيوني استهدف منازل المواطنين في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

* في 22/ 7 استشهد مقاوم فلسطيني متأثراً بالجروح التي أصيب بها خلال محاولته التصدي لتوغل صهيوني في بلدة خان يونس جنوبي قطاع غزة.. من جهة أخرى قَتَلَ جنود جيش الاحتلال الصهيوني شاباً فلسطينياً بحجة أنه حاول التسلل إلى مستعمرة صهيونية شمالي بلدة سلفيت شمالي الضفة الغربية لتنفيذ هجوم ضد المستوطنين.

* في 24/ 7 استشهد طفل فلسطيني قرب مدينة الخليل برصاص جندي صهيوني إثر اعتداء جنود الاحتلال على عائلة فلسطينية خلال عبورهم في أحد المعابر بالضفة الغربية.

* في 27/ 7 تمكن قناص فلسطيني من قتل جندي صهيوني والانسحاب بسلام خلال محاولة قوة عسكرية صهيونية التوغل في بلدة خان يونس جنوبي قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010