العدد 178 - 15/8/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 7 إلى 13/ 8/ 2010

* في 28/ 7 أصيبت فتاة فلسطينية بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي رفح جنوب قطاع غزة.

* في 30/ 7 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح وحروق خطيرة جراء تعرضها للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

* في 1/ 8 استشهد قائد قسامي وأصيب ثمانية من أفراد الشرطة الفلسطينية جراء قصف جوي ومدفعي صهيوني استهدف المناطق السكنية من قطاع غزة.

* في 2/ 8 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر تعرضهما لإطلاق نار كثيف من قبل مجاهدين فلسطينيين شمالي مدينة القدس بالضفة الغربية المحتلة.

* في 4/ 8 استشهد مجاهد فلسطيني وأصيب مجاهدان آخران بجروح مختلفة في قصف جوي صهيوني استهدف مجموعة من المجاهدين شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

* في 5/ 8 لقي سبعة مستوطنين يهود مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون بجروح مختلفة إثر تصادم وقع بين قطار لنقل الركاب وحافلة صغيرة شمالي مدينة عسقلان داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948.

* في 8/ 8 أصيبت مستوطنة يهودية بجروح متفاوتة إثر تعرضها للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة جنوبي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

* في 9/ 8 أصيب جنديان صهيونيان بجروح إثر تعرض دورية صهيونية للرشق بقنبلتي "مولتوف" لدى مرورها غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

* في 11/ 8 تمكن مجاهد فلسطيني من قنص جندي صهيوني ضمن دورية صهيونية حاولت التوغل شمالي بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

* في 13/ 8 أصيب شاب فلسطيني بكسور وجروح إثر تعرضه للضرب المبرح من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني جراء محاولته الدخول إلى المسجد الأقصى لصلاة التراويح.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010