العدد 179 - 1/9/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 14/ 8 إلى 27/ 8/ 2010

* في 14/ 8 قتل ثلاثة مستوطنين يهود في سقوط طائرة صهيونية صغيرة فوق منزلهم بالقرب من مستعمرة "رحوبوت" جنوبي تل الربيع المحتلة.

* في 15/ 8 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام سيارة عسكرية صهيونية بدهسه عمداً في البلدة القديمة بمدينة الخليل المحتلة.. كما أصيبت طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر تعرضها للضرب والتنكيل على يد مستوطن يهودي بالقرب من مدينة الخليل.

* في 16/ 8 استشهد مجاهدان فلسطينيان إثر اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات صهيونية ومجاهدين فلسطينيين شرقي خان يونس، وإصابة ثلاثة جنود صهيونيين بجروح خطيرة.

* في 17/ 8 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة اثنين من جنوده بجروح خطيرة جراء سقوط عدد من قذائف الهاون على نقطة عسكرية صهيونية في النقب الغربي.

* في 19/ 8 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة اثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 20/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد قوات جيش الاحتلال الصهيوني فور خروجه من أداء صلاة التراويح.

* في 21/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني بعد اعتقاله في قرية سلوان بالقدس المحتلة.

* في 22/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بحروق إثر تعرض مدرسة صهيونية لإلقاء عدد من القنابل الحارقة بالقرب من مدينة شعفاط شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 26/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق إثر تعرضه للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح مختلفة إثر سقوط قذيفة هاون فوق منزل في منطقة أشكول جنوبي فلسطيني المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010                    

www.al-fateh.net