العدد 180 - 15/9/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 8 إلى 12/ 9/ 2010

* في 28/ 8 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور في جميع أنحاء جسده جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد جنود صهاينة جنوبي مدينة طولكرم المحتلة.

* في 29/ 8 أصيب ثلاثة مجاهدين فلسطينيين بجروح متفاوتة خلال تصديهم لمحاولة توغل صهيوني استهدف شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

* في 31/ 8 قُتل أربعة مستوطنين يهود بنيران مجاهدين فلسطينيين قرب بلدة بني نعيم شرقي مدينة الخليل المحتلة، وتمكنوا من الانسحاب بسلام.

* في 1/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر تعرض سيارتهم لإطلاق نار كثيف من قبل مجاهدين فلسطينيين قرب مدينة الخليل المحتلة.

* في 3/ 9 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضه للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

* في 5/ 9 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح مختلفة إثر اشتباك مسلح اندلع بين مجموعة من المجاهدين وجنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة.

* في 6/ 9 تمكن شاب فلسطيني من قتل مستوطن يهودي طعنا بالسكين غربي مدينة نابلس المحتلة.. من جهة أخرى أصيب شرطيان صهيونيان بجروح خطيرة إثر تعرض دوريتهم لإطلاق نار كثيف بالقرب من قرية قلنسوة داخل فلسطين المحتلة عام 1948.

* في 9/ 9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق مختلفة إثر تعرض سيارتهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 9 استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة جراء قصف مدفعي صهيوني استهدف بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010                    

www.al-fateh.net