العدد 181 - 1/10/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 27/ 9/ 2010

* في 13/ 9 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة ثلاثة مستوطنين يهود بجروح إثر سقوط قذيفة صاروخية في محيط منزل داخل مستعمرة صهيونية شمالي قطاع غزة.

* في 14/ 9 قتلت شرطة الاحتلال الصهيوني شاباً فلسطينياً رمياً بالرصاص بالقرب من أحد الحواجز العسكرية الصهيونية في مدينة القدس المحتلة بحجة أنه لم ينصع للأوامر.

* في 15/ 9 استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجروح إثر قصف جوي صهيوني استهدف منطقة الأنفاق الواقعة على الشريط الحدودي جنوبي قطاع غزة.

* في 17/ 9 أعدمت قوات جيش الاحتلال الصهيوني مجاهداً قسامياً بعد مداهمة منزله في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

* في 19/ 9 أصيب فلسطيني بجروح خطيرة برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني شرقي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

* في 20/ 9 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح مختلفة خلال مواجهات اندلعت بين مزارعين فلسطينيين ومجموعة من المستوطنين في قرية بورين في مدينة نابلس المحتلة خلال محاولتهم سرقة محصول الزيتون.

* في 22/ 9 قتلت قوات جيش الاحتلال الصهيوني بدم بارد شاباً فلسطينياً كان يهمّ بالنزول من سيارته غربي حي سلوان جنوبي مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 9 أصيب شاب فلسطيني في حي سلوان جنوبي مدينة القدس المحتلة بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مستوطن يهودي أثناء عودته من عمله... كما نفذ مجاهدون فلسطينيون حكماً بالإعدام بحق أحد عملاء جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة غزة بعدما ثبت تورطه في تصفية عدد من المجاهدين الفلسطينيين في القطاع.

* في 24/ 9 استشهد رضيع فلسطيني اختناقاً بغاز مسيل للدموع أطلقه جنود جيش الاحتلال الصهيوني باتجاه المواطنين الفلسطينيين في بلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة.

* في 25/ 9 استشهد مجاهد قسامي متأثراً بجروحه التي أصيب بها قبل أسبوعين إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف منطقة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة.

* في 27/ 9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح مختلفة إثر قيام عدد من المجاهدين الفلسطينيين باستهداف سيارات صهيونية جنوبي جبل الخليل بالأسلحة الرشاشة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010                    

www.al-fateh.net