العدد 184 - 15/11/2010

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 12/ 11/ 2010

* في 28/ 10 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح إثر سقوط ست قذائف هاون أطلقها مجاهدون فلسطينيون باتجاه آليات عسكرية صهيونية توغلت في رفح جنوبي قطاع غزة.

* في 31/ 10 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل والتعذيب على يد مجموعة من المستوطنين اليهود الجبناء في مدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 11 أصيب أربعة من ضباط الاحتلال الصهيوني بجروح مختلفة جراح أحدهم خطيرة إثر انقلاب سيارتهم العسكرية بلغم أرضي زرعه مجاهدون فلسطينيون في بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل.

* في 2/ 11 أصيب مسن فلسطيني بجروح خطيرة برصاص جندي صهيوني خلال جمعه لعلب البلاستيك لبيعها والعيش من ثمنها شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

* في 3/ 11 استشهد فلسطيني وأصيب عشرة آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف جوي صهيوني استهدف سيارة وسط مدينة غزة وذلك بعد ورود معلومات أن بداخلها مجاهداً مطلوباً.

* في 6/ 11 تمكن مجاهدون فلسطينيون من تفجير دبابة صهيونية بعبوة ناسفة شديدة الانفجار وقتل جميع من بداخلها شرقي مدينة جباليا شمالي قطاع غزة.

* في 7/ 11 نقل أسير فلسطيني وهو بحالة خطيرة إثر تعرضه للتعذيب الشديد داخل سجون جهاز الأمن الوقائي في مدينة الخليل التابع للرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته محمود عباس.

* في 9/ 11 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر قيام شبان فلسطينيين بإلقاء الحجارة وعدد من الزجاجات الحارقة باتجاه حافلة صهيونية بالقرب من مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

* في 11/ 11 أصيبت مستوطنتان صهيونيتان بجروح خطيرة، إثر تعرضهما للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مخيم العروب شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 11 قَتَل مستوطن يهودي جندياً صهيونياً وأصاب اثني عشر آخرين بجروح دهساً بشاحنته في مدينة عكا المحتلة، انتقاماً من الحكومة الصهيونية للأعمال التي تقوم بها ضد الفلسطينيين.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010                    

www.al-fateh.net