العدد 186 - 15/12/2010

ـ

ـ

ـ

 

من تاريخ 28/ 11 إلى 12/ 12/ 2010

* في 28/ 11 أصيب أربعة عمال فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني شمالي قطاع غزة.

* في 30/ 11 أصيب أربعة فلسطينيين بجروح مختلفة جراء إطلاق جنود جيش الاحتلال الصهيوني النار باتجاههم خلال ذهابهم لعملهم شرق بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

* في 2/ 12 قُتل 40 سجاناً يهودياً إثر احتراق حافلتهم خلال توجههم إلى سجن "الدامون" الصهيوني على قمة جبل الكرمل الذي اندلعت فيه الحرائق.. من جهة أخرى استشهد مجاهدان فلسطينيان برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي جباليا شمال قطاع غزة خلال محاولتهما تنفيذ عملية ضد جيش الاحتلال الصهيوني.

* في 3/ 12 أصيب مواطن فلسطيني بجروح مختلفة برصاص جندي صهيوني شمال قطاع غزة خلال توجهه إلى عمله.

* في 4/ 12 اشتبك عدد من المجاهدين الفلسطينيين مع قوة صهيونية حاولت التوغل شرقي دير البلح وسط قطاع غزة، أدى إلى إصابة جنديين صهيونيين بجروح مختلفة.

* في 7/ 12 اشتبك مجموعة من المجاهدين الفلسطينيين مع قوة عسكرية صهيونية جنوبي قطاع غزة، أدى إلى إصابة ثلاثة جنود بجروح متفاوتة.

* في 8/ 12 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بجروح متفاوتة بشظايا قذيفة مدفعية صهيونية أطلقتها قوات الاحتلال الصهيوني باتجاه مجموعة من الفلسطينيين شرقي غزة.

* في 9/ 12 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر سقوط ثلاث قذائف هاون على مستوطنة يهودية محاذية لقطاع غزة كما لحقت أضرار جسيمة بسيارته.

* في 10/ 12 استشهد طفلان فلسطينيان جراء انفجار قنبلة من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني شرق حي الشجاعية شرق قطاع غزة خلال لعبهما بالقرب من منزلهما.

* في 12/ 12 استشهد مجاهدان فلسطينيان وأصيب جنديان صهيونيان بجروح خلال اشتباكات عنيفة اندلعت بين مجموعة من المجاهدين وقوات جيش الاحتلال شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2010                    

www.al-fateh.net