العدد 191 - 1/3/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2 إلى 25/ 2/ 2011

* في 13/ 2 نقل أسيران فلسطينيان إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية بسبب التعذيب الشديد الذي تعرضان له داخل أحد سجون مليشيا الرئيس الفلسطيني المنتهية ولايته محمود عباس.

* في 15/ 2 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بإطلاق النار على عدد من الشبان جنوب شرق مدينة نابلس المحتلة.

* في 16/ 2 أصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة إثر انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من دوار ملكة شرقي مدينة غزة.

* في 17/ 2 استشهد ثلاثة صيادين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الصهيوني جراء اشتباكات اندلعت بين جنود جيش الاحتلال الصهيوني وصيادين فلسطينيين شمالي قطاع غزة.

* في 18/ 2 فجّر مجاهدون فلسطينيون عبوة ناسفة قرب قوة صهيونية حاولت التسلل إلى شرق خان يونس جنوب قطاع غزة أدى إلى إصابة ثلاثة جنود بجروح.

* في 20/ 2 انقلبت عربة عسكرية صهيونية في مدينة طولكرم خلال قيامها بمداهمة المدينة، أدى إلى إصابة ثلاثة جنود بجروح متفاوتة.

* في 21/ 2 أصيب عامل فلسطيني بجروح خطيرة بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني أثناء عمله شرقي مدينة غزة.

* في 23/ 2 استشهد مجاهد فلسطيني في اشتباك اندلع بين مجموعة من المجاهدين وقوات الاحتلال الصهيوني شرقي غزة.. كما استشهدت طفلة فلسطينية بانفجار جسم من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي قطاع غزة.

* في 25/ 2 استشهد تاجر فلسطيني بنيران قوات الشرطة الإسرائيلية في مدينة يافا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net