العدد 193 - 1/4/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 27/ 3/ 2011

* في 13/ 3 قصف مجاهدون فلسطينيون سيارات تابعة للجيش الصهيوني شرقي مدينة البلح وسط قطاع غزة بقذائف الهاون، أدى إلى إصابة أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة.

* في 14/ 3 اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بمقتل جندي صهيوني برصاص مجاهد فلسطيني في إحدى الغابات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 16/ 3 استشهد مجاهدان قساميان وأصيب ثالث بجروح خطيرة جراء قصف جوي صهيوني استهدف موقع تدريب تابعاً لكتائب القسام شرقي مدينة غزة.

* في 17/ 3 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء قيام مجموعة من المستوطنين اليهود بطعنه بالسكاكين والأدوات الحادة في مدينة نابلس المحتلة.

* في 19/ 3 استشهد طفلان فلسطينيان إثر قصف جوي ومدفعي صهيوني استهدف منازل المواطنين الفلسطينيين شمالي قطاع غزة.

* في 20/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بالسكين عدة مرات من قبل شاب فلسطيني في مدينة يافا المحتلة.

* في 21/ 3 أصيب ثمانية عشر فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر قصف جوي صهيوني استهدف منازل السكان الفلسطينيين وسط قطاع غزة.

* في 22/ 3 استشهد ثمانية فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال وأصيب 35 آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف جوي ومدفعي صهيوني استهدف منازل السكان وسط وشمال قطاع غزة.

* في 23/ 3 قتلت مستوطنة يهودية وأصيب أربعون آخرون بجروح متفاوتة إثر انفجار عبوة ناسفة كبيرة الحجم في محطة للحافلات غربي مدينة القدس المحتلة.. كما اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بإصابة 26 مستوطناً يهودياً بجروح مختلفة جراء سقوط صاروخي غراد في مدينة بئر السبع شمالي قطاع غزة.

* في 24/ 3 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قصف جوي صهيوني استهدف مصنعاً للأخشاب بحي الزيتون شرقي مدينة غزة.

* في 27/ 3 استشهد مجاهدان فلسطينيان وأصيب آخر بجروحٍ خطيرة جراء قصف جوي صهيوني استهدفت مجموعة من المجاهدين شمال قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net