العدد 197 - 1/6/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 28/ 5/ 2011

* في 13/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني شمالي بلدة طوباس في الأغوار الشمالية.

* في 14/ 5 أصيب شرطيان صهيونيان بجروح متوسطة اثر تعرضهما للضرب من قبل فلسطينيين بالقرب من حاجز مخيم شعفاط في القدس المحتلة.

* في 15/ 5 استشهد شاب فلسطيني وأصيب مئة وسبعون آخرون بجروح معظمهم أطفال إثر قيام قوات جيش الاحتلال بإطلاق القذائف والرصاص تجاه المشاركين بمسيرة العودة قرب معبر بيت حانون شمالي القطاع.. كما قُتل مستوطن يهودي وأصيب 20 آخرون بجروح متفاوتة إثر قيام شاحنة يقودها فلسطيني بصدم حافلتهم في مدينة تل أبيب.

* في 17/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق جراء تعرض سيارة صهيونية للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

* في 19/ 5 أصيب ثلاثة من أعضاء الكنيست من اليمين المتطرف بجروح إثر تعرضهم للرجم بالحجارة بالقرب من حاجز قلنديا على مداخل مدينة القدس المحتلة.

* في 21/ 5 استشهد فتى فلسطيني إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

* في 23/ 5 استشهد عامل فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر انهيار أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية بعد قصفها من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني.

* في 25/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 26/ 5 أصيب مسنٌ فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على أيدي مجموعة من المستوطنين اليهود جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 28/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الفارغة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net