العدد 198 - 15/6/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 5 إلى 12/ 6/ 2011

* في 28/ 5 أصيب مزارع فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً عدة مرات جنوبي مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

* في 30/ 5 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب قرية سنجل شمالي مدينة رام الله المحتلة.

* في 1/ 6 أصيبت معلمة فلسطينية بجروح وكسور إثر تعرضها للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 5/ 6 أصيب 120 فلسطينياً على الأقل بجروح متفاوتة خلال المواجهات التي اندلعت في ذكرى نكبة 1967 عند معبر قلنديا شمالي القدس المحتلة.

* في 6/ 6 استشهد عامل فلسطيني جراء انهيار أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية جنوبي قطاع غزة إثر قصف جوي صهيوني للمنطقة الحدودية.

* في 7/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 9/ 6 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 11/ 6 أصيب اثنا عشر فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر قيام مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار على حافلة فلسطينية جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 6 استشهد مواطن فلسطيني متأثراً بالجروح التي كان قد أصيب خلال الحرب التي شنها جيش الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة قبل عامين ونصف.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net