العدد 199 - 1/7/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 27/ 6/ 2011

* في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 6 استشهد عامل فلسطيني جراء قيام مستوطن يهودي بطعنه بسكين حاد أثناء خروجه من أحد المحال التجارية في مدينة نتانيا المحتلة.

* في 16/ 6 استشهد مجاهد قسامي إثر تعرضه لصعقة كهربائية بعد قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بقصف منطقة الأنفاق في مدينة رفح على الحدود الفلسطينية المصرية.

* في 18/ 6 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل الوحشي على يد قوات المستعربين التابعة لجيش الاحتلال الصهيوني.

* في 20/ 6 أصيب أربعة فلسطينيين بجروح متفاوتة برصاص قوات جيش الاحتلال خلال توغل صهيوني استهدف شرقي حي المغازي وسط قطاع غزة.

* في 21/ 6 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح مختلفة، ولحقت أضرار جسيمة بأحد المنازل جراء سقوط قذيفتين صاروخيتين داخل مستعمرة "أشكول" الواقعة جنوبي قطاع غزة.

* في 22/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة غربي مدينة سلفيت.

* في 25/ 6 أصيب شرطيان صهيونيان بجروح وحروق متوسطة جراء تعرضهما للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة عند مستعمرة "بيت يونتان" في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك.

* في 27/ 6 أصيب طفل فلسطيني يبلغ من العمر ثلاث سنوات بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني أمام منزله غربي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net