العدد 201 - 1/8/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7 إلى 28/ 7/ 2011

* في 13/ 7 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني إثر قيام وحدة عسكرية صهيونية بعملية عسكرية داخل مخيم الفارعة شمالي مدينة نابلس المحتلة.

* في 16/ 7 استشهد شاب فلسطيني إثر انهيار أحد الأنفاق الواصلة بين قطاع غزة ومصر إثر قصف جوي صهيوني استهدف المنطقة.

* في 17/ 7 أصيب سبعة مواطنين بينهم أربعة أطفال، بجروحٍ جراء قصف جوي صهيوني استهدف بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 18/ 7 أصيب مجاهدان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر قصف مدفعي صهيوني استهدف مجموعة من المجاهدين في بلدة خزاعة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 21/ 7 استشهد مجاهد قسامي إثر قصف جوي صهيوني استهدف منطقة الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية خلال قيامه بمهمة استطلاعية.

* في 23/ 7 أصيب راعي فلسطيني بجروح وكسور خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود غربي مدينة نابلس المحتلة.. من جهة أخرى أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل مجموعة من الشبان الفلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 25/ 7 نفذت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة حكماً بالإعدام بحق اثنين من عملاء جيش الاحتلال الصهيوني الذين ساهموا في اغتيال الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي.

* في 28/ 7 أصيب مسن فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل في مدينة نابلس المحتلة على يد مجموعة من المستوطنين اليهود.. من جهة أخرى سقط صاروخ فلسطيني في مدينة عسقلان المحتلة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 أدى إلى إصابة مستوطنين يهوديين بجروح خطيرة وإلحاق أضرار جسيمة بالممتلكات.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net