العدد 202 - 15/8/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 7 إلى 12/ 8/ 2011

* في 28/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح ولحقت أضرار بالممتلكات إثر سقوط قذيفة صاروخية في أحد المنازل بمدينة عسقلان المحتلة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 30/ 7 أصيب مزارع فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من جنود جيش الاحتلال بإطلاق النار باتجاه عدد من المزارعين الفلسطينيين شمالي قطاع غزة.

* في 1/ 8 استشهد شابان فلسطينيان برصاص جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام قوة عسكرية صهيونية مخيم قلنديا في مدينة رام الله.. كما أصيبت مستوطنة يهودية بجروح خطيرة إثر سقوط قذيفة صاروخية داخل منزلها بمدينة عسقلان داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 4/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح إثر سقوط صاروخ فلسطيني من طراز غراد داخل مستعمرة كريات كات جنوبي الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 6/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرض مجموعة من المستوطنين للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل مجاهدين فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله.

* في 8/ 8 أصيب أربعة فلسطينيين بجروح بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال توغل قوة عسكرية صهيونية حي الشجاعية شرقي قطاع غزة.

* في 9/ 8 أصيبت مسنة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام قوة عسكرية صهيونية بإطلاق النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين من أحد أبراج المراقبة جنوب مدينة غزة.

* في 11/ 8 استشهد مجاهد قسامي إثر انفجار جسم من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

* في 12/ 8 أصيب راعي أغنام فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار لغم أرضي زرعه جيش الاحتلال الصهيوني شرقي بلدة طوباس في الأغوار الشمالية المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net