العدد 203 - 1/9/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 8 إلى 27/ 8/ 2011

* في 13/ 8 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة اثر صدامات مع مجموعة من الفلسطينيين في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة.

* في 16/ 8 استشهد شابان فلسطينيان وأصيب أربعة آخرون بجروح إثر قيام قوات جيش الاحتلال الصهيوني بقصف مساكن المواطنين شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

* في 17/ 8 استشهد شاب مقدسي إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً بالقرب من جبل أبو غنيم جنوبي المسجد الأقصى المبارك.

* في 18/ 8 استشهد ستة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مختلفة إثر قصف جوي صهيوني استهدف أحد المنازل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.. كما قُتل سبعة جنود صهاينة وأصيب عشرون آخرون برصاص مسلحين في مدينة إيلات المحتلة.

* في 20/ 8 قتل مستوطنان يهوديان وأصيب عشرة آخرون بجروح خطيرة إثر سقوط عشرات الصواريخ الفلسطينية داخل المستوطنات اليهودية المحاذية لقطاع غزة.

* في 22/ 8 أصيب 55 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني ومئات الفلسطينيين في أحياء مختلفة من مدينة الخليل المحتلة.. كما أُصيبت طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن بدهسها بسيارته عمداً وسط مدينة الخليل المحتلة.

* في 24/ 8 استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف جوي صهيوني استهدف مناطق سكنية جنوبي قطاع غزة.

* في 25/ 8 استشهد مجاهدان فلسطينيان إثر قصف جوي صهيوني استهدف دراجة فلسطينية شمال غرب مدينة غزة.

* في 27/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة اثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net