العدد 205 - 1/10/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 27/ 9/ 2011

* في 13/ 9 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور خطيرة جراء تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود جنوب شرق نابلس.

* في 15/ 9 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال بجروح متفاوتة إثر تعرض قوة عسكرية صهيونية لإطلاق نار من قبل مجاهدين فلسطينيين بالقرب من مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة.

* في 17/ 9 انفجرت عبوة ناسفة بدورية صهيونية شمالي مدينة نابلس المحتلة أدى إلى تدمير مركبتهم العسكرية وإصابة ثلاثة جنود صهاينة بجروح خطيرة.

* في 18/ 9 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في إحدى شوارع بلدة بيت أُمر شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 19/ 9 استشهد فتى فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها جراء قصف جوي صهيوني استهدف مجموعة من الأطفال شرقي قطاع غزة.

* في 21/ 9 أصيبت سيدة فلسطينية بجروح وكسور خطيرة إثر تعرضها للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل.

* في 23/ 9 استشهد شاب فلسطيني وأصيب خمسة آخرون جراء قيام مجموعة من جنود الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار على مجموعة من الفلسطينين جنوبي مدينة نابلس.. من جهة أخرى قتل مستوطنين يهوديين جراء انقلاب سيارتهم إثر انفجار عبوة ناسفة لدى مرورها شرقي مدينة حلحول في مدينة الخليل.

* في 24/ 9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة جراء تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 9 استشهد طفل فلسطيني جراء قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في منطقة البقعة بمدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net