العدد 208 - 15/11/2011

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 12/ 11/ 2011

* في 28/ 10 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 29/ 10 استشهد عشرة مجاهدين فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح إثر غارات جوية صهيونية استهدفت مناطق مختلفة في مدينة غزة المحاصرة... كما قُتل مستوطن يهودي وأصيب عشرون آخرون بجروح متفاوتة إثر سقوط عشرات الصواريخ الفلسطينية داخل المستعمرات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 30/ 10 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر قصف جوي صهيوني استهدف شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

* في 2/ 11 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن من قبل شاب فلسطيني في مدينة القدس المحتلة وتمكن من الانسحاب بأمان.

* في 3/ 11 استشهد مجاهدان فلسطينيان في قصف مدفعي صهيوني استهدف بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

* في 5/ 11 استشهد شاب فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف جوي صهيوني استهدف بلدة القرارة شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.

* في 8/ 11 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 9/ 11 استشهد مسن فلسطيني بعد قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً بالقرب من بلدة سلفيت شمالي الضفة الغربية والفرار من المكان.

* في 11/ 11 قتل مستوطن يهودي وأصيبت مستوطنتان بجروح خطيرة إثر قيام جنود من جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار عليهم عن طريق الخطأ ظناً منه بأنهم فلسطينيون شرقي مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 11 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارة صهيونية للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب مستعمرة "إرئيل" شمالي الضفة الغربية المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2011                    

www.al-fateh.net