العدد 212 - 15/1/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 12/ 2011 إلى 12/ 1/ 2012

* في 28/ 12 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 12 استشهد مجاهد فلسطيني وأصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة إثر قصف جوي صهيوني استهدف مجموعة من المجاهدين جنوب شرق مدينة غزة.

* في 1/ 1 أصيب مستوطن يهودي بجروح وإلحاق أضرار بمنزله إثر سقوط قذيفتي هاون داخل أحد المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة.

* في 3/ 1 قام شاب فلسطيني بطعن جندي صهيوني عدة طعنات في مدينة القدس المحتلة أدى إلى مقتله على الفور ولاذ الشاب بالفرار والحمد لله.

* في 4/ 1 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرشق بعشرات الزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب عزون شرقي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 6/ 1 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام جيب عسكري صهيوني بدهسه عمداً في حي رأس العامود جنوبي المسجد الأقصى.

* في 8/ 1 أصيب صبيان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر تعرضهما للتعذيب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود وسط مدينة الخليل المحتلة.

* في 9/ 1 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام فتاة فلسطينية بطعنه عدة طعنات عند حاجز بيتونيا غربي مدينة رام الله المحتلة.

* في 11/ 1 قتل جندي صهيوني وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة إثر انقلاب جيب عسكري صهيوني جراء اصطدامه بجسم صلب شرقي مدينة الخليل المحتلة.

* في 12/ 1 أصيبت طالبتان فلسطينيتان بجروح إثر قيام مستوطنة يهودية بدهسهما بسيارتها عمداً أثناء توجههما إلى المدرسة في مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net