العدد 215 - 1/3/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 2 إلى 27/ 2/ 2012

* في 13/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة ولحقت أضرار بأحد المنازل إثر سقوط صاروخ فلسطيني داخل إحدى المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة.

* في 16/ 2 استشهد عشرة أطفال فلسطينيين وأصيب أكثر من عشرين آخرين بجروح متفاوتة إثر صدم شاحنة صهيونية كبيرة لحافلة تُقل أطفالاً جنوبي مدينة رام الله المحتلة.

* في 17/ 2 أصيب مستوطن يهودي بجروح ولحقت أضرار بمنزله إثر سقوط قذيفة صاروخية في مدينة عسقلان جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1948.

* في 18/ 2 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة ولحقت أضرار بعدد من المباني إثر سقوط عدد من الصواريخ الفلسطينية داخل مدينة بئر السبع جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 20/ 2 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق ومتفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 23/ 2 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 24/ 2 استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات بجروح إثر مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطيني وقوات جيش الاحتلال الصهيوني عند حاجز قلنديا وسط الضفة الغربية المحتلة.

* في 25/ 2 أصيب فتى فلسطيني بجروح وكسور إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً عند مدخل بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 2 فجر مجاهدون فلسطينيون عبوة ناسفة بالقرب من حاجز عسكري لجيش الاحتلال شمالي مدينة رام الله المحتلة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة جنود صهاينة بجروح متفاوتة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net