العدد 216 - 15/3/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 2 إلى 12/ 3/ 2012

* في 28/ 2 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 1/ 3 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة وتم تدمير مبنيين إثر سقوط قذيفتين صاروخيتين داخل أحد المستعمرات اليهودية المحاذية لقطاع غزة.

* في 2/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام فتاة فلسطينية بطعنه بسكين حاد عند أحد الحواجز العسكرية في مدينة القدس المحتلة.

* في 5/ 3 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 7/ 3 استشهد طفلان فلسطينيان إثر سقوط قذيفة صهيونية داخل منزل فلسطيني في بلدة سعير بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

* في 9/ 3 اغتالت قوات جيش الاحتلال الصهيوني خمسة مجاهدين فلسطينيين من بينهم الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي في قصف جوي استهدفهم وسط وشرق قطاع غزة.

* في 10/ 3 استشهد ثمانية مواطنين فلسطينيين إثر غارات جوية صهيونية استهدفت منازل السكان فلسطينيين وسط وشرقي قطاع غزة، كما استشهد مجاهدان فلسطينيان إثر قصف جوي صهيوني استهدف سيارتهم شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصرة.

* في 11/ 3 عثرت قوات جيش الاحتلال الصهيوني على جثة جندي صهيوني قتل طعناً بسكين حاد داخل سيارته العسكرية بمحاذاة قطاع غزة.

* في 12/ 3 استشهد فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح إثر غارة جوية صهيونية استهدفت منازل الفلسطينيين في حي التفاح بقطاع غزة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net