العدد 217 - 1/4/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 3 إلى 28/ 3/ 2012

* في 13/ 3 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر سقوط ستة صواريخ فلسطينية داخل المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة المحاصر.

* في 14/ 3 استشهد طفل فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال غارة جوية صهيونية استهدفت منازل المواطنين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.

* في 15/ 3 أصيبت مجندة يهودية بجروح خطيرة إثر تعرضها للطعن بسكين حاد نفذه شاب فلسطيني على مدخل مستوطنة يهودية شمالي مدينة القدس المحتلة.

* في 18/ 3 أصيب تسعة عشر عاملاً فلسطينيا بجروح متفاوتة إثر قيام مصفحة صهيونية بصدم حافلتهم العسكرية بالقرب من مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة.

* في 20/ 3 أصيب ستة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض حافلة صهيونية تعرضت حافلة صهيونية للرشق بالحجارة من قبل شبان فلسطينيين شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 22/ 3 أصيب جنديان صهيونيان بحروق إثر قيام شبان فلسطينيين بإلقاء زجاجات حارقة على نقطة مراقبة لقوات جيش الاحتلال الصهيوني قرب مخيم العروب شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 24/ 3 أصيب مسن فلسطيني بجروح خطيرة إثر إصابته برصاصة أطلقها جندي صهيوني تجاه مجموعة من الفلسطينيين في قرية برقا شرقي مدينة رام الله المحتلة.

* في 26/ 3 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة بعد تعرضه لهجوم بسكين حاد نفذه شاب فلسطيني في مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن من الانسحاب بسلام.

* في 27/ 3 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق خطيرة إثر تعرضه للرشق بالحجارة والزجاجات الحرقة قرب مخيم العروب شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 28/ 3 أصيب قيادي فلسطيني في سجون الاحتلال بجروح خطيرة إثر تعرضه لمحاولة اغتيال على يد سجاني الاحتلال الصهيوني في سجن جلبوع شمال فلسطين المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net