العدد 219 - 1/5/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 4 إلى 27/ 4/ 2012

* في 13/ 4 قُتل جندي صهيوني إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني شمالي فلسطين المحتلة عام 1948م، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام.

* في 15/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق اثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 17/ 4 أيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال في منطقة خزاعة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 19/ 4 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن بسكين حاد من قبل شاب فلسطيني في حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام.

* في 22/ 4 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارة صهيونية للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 23/ 4 أصيب ثمانية طلاب فلسطيني باختناق وتسمم إثر قيام مجموعة من المستوطنين اليهود باقتحام مدرسة جنوب مدينة نابلس والقاء قنابل الغاز باتجاه الطلاب.

* في 24/ 4 قُتل مستوطن يهودي إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عدة طعنات في موقف للسيارات في مستعمرة "كرني شمرون" شمال الضفة الغربية.

* في 26/ 4 أصيب مستوطن يهودي ولحقت أضرار بمنزله إثر سقوط صاروخ فلسطيني داخل أحد المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة.

* في 27/ 4 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من المستوطنين بإطلاق خنزير شرس عليه قرب قرية قلقيلية شمال الضفة الغربية.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net