العدد 220 - 15/5/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 4 إلى 12/ 5/ 2012

* في 28/ 4 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 1/ 5 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام قوة عسكرية صهيوينة بالتوغل وسط اطلاق نار كثيف شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 2/ 5 أصيب ثلاثة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني بجروح خطيرة إثر استهداف عربتهم العسكرية بقذيفة صاروخية شمال بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 3/ 5 قتل جندي صهيوني إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد عدة مرات بالقرب من مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب بسلام من المكان.

* في 6/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح وحروق اثر تعرضه وسيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 8/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق ولحقت أضرار بسيارتهم إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة شرقي مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

* في 10/ 5 أصيب شاب مقدسي بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد مجموعة من المستوطنين اليهود في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 5 أصيب أربعة شبان فلسطينيين بجروح وكسور متفاوتة إثر تعرضهم للضرب والتنكيل على يد جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال مسيرة احتجاجية في بلدة بيت أُمر قضاء مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net