العدد 221 - 1/6/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 5 إلى 28/ 5/ 2012

* في 13/ 5 نقل أسير فلسطيني إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية إثر تعرضه للتعذيب الشديد من قبل سجاني الاحتلال الصهيوني في أحد السجون الصهيونية بالضفة الغربية المحتلة.

* في 15/ 5 أصيب جنديان صهيونيان بجروح متفاوتة إثر تعرض دورية عسكرية صهيونية للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 17/ 5 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة وعشرات الزجاجات الحارقة بالقرب من قرية الزاوية شرقي مدينة قلقيلية المحتلة.

* في 20/ 5 أصيب شابان فلسطينيان بجروح خطيرة إثر تعرض مجموعة من الشبان لإطلاق نار كثيف من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني قرب مستعمرة "غوش عتصيون" الصهيونية شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 5 أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرض سيارته للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة كما لحقت أضرار جسيمة بالسيارة وذلك قرب مخيم العروب شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 23/ 5 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجاهدين فلسطينيين قرب موقع كيسوفيم العسكري الصهيوني شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصرة.

* في 25/ 5 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة والفارغة خلال محاولتهم الدخول إلى بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 26/ 5 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً وغربي مدينة رام الله المحتلة وقد لاذ بالفرار من المكان بسرعة.

* في 28/ 5 أصيب عدد من الشبان الفلسطيني بجروح متفاوتة خلال مواجهات اندلعت بين قوات جيش الاحتلال الصهيوني ومجموعة من الشبان الفلسطيني بعد محاولة الاحتلال اقتحام قرية سعير شمال مدينة الخليل المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net