العدد 222 - 15/6/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 29/ 5 إلى 12/ 6/ 2012

* في 29/ 5 أصيب ستة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض حافلة للمستوطنين اليهود للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 31/ 5 استشهد أسير فلسطيني في مدينة نابلس بعد أسبوع واحد من خروجه من سجون الاحتلال الصهيوني نتيجة التعذيب الشديد الذي تعرض له على يد سجاني الاحتلال الصهيوني.

* في 1/ 6 استشهد مجاهد فلسطيني فيما قُتل جندي صهيوني إثر اشتباك مسلح بين مجاهدين فلسطينيين ومجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

* في 3/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح وكسور خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يد قوات جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة السموع جنوب مدينة الخليل المحتلة.

* في 4/ 6 استشهد مجاهد فلسطيني متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال قصف جوي صهيوني استهدف مجموعة من المجاهدين الفلسطينيين في بلدة عبسان جنوب شرق مدينة خان يونس المحتلة.

* في 5/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 8/ 6 قتل جندي صهيوني إثر قيام شاب فلسطيني بطعنه بسكين حاد في أحد الشوارع في مدينة القدس المحتلة، وقد تمكن الشاب من الانسحاب من المكان بسلام.

* في 10/ 6 استشهد طفل فلسطيني إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً في حي تل ارميدة بمدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ المستوطن بالفرار من المكان بسرعة.

* في 12/ 6 نقل أسير فلسطيني إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية جراء التعذيب الشديد الذي يمارسه سجانو الاحتلال بحقه في أحد السجون الصهيونية في مدينة القدس المحتلة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net