العدد 223 - 1/7/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 6 إلى 27/ 6/ 2012

* في 13/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 14/ 6 أصيب جندي صهيوني بجروح ولحقت أضرار بآلية صهيونية إثر تعرضها لإطلاق نار من قبل قناص فلسطيني داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.

* في 17/ 6 استشهد شابان فلسطينيان إثر قيام جنود جيش الاحتلال الصهيوني بفتح النار على مجموعة من الفلسطينيين في بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 18/ 6 استشهد شابان فلسطينيان إثر قصف جوي صهيوني استهدف مجموعة من الشباب شرقي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.. من جهة أخرى استشهد ثلاثة مجاهدين وقتل جنديين صهيونيين وأصيب أربعة آخرون بجروح خلال عملية للمقاومة جنوبي الأراضي المحتلة عام 1948م.

* في 20/ 6 أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح خطيرة إثر سقوط صاروخ فلسطيني على قاعدة عسكرية جنوبي قطاع غزة، كما لحقت أضرار بأحد المباني.

* في 22/ 6 أصيب مستوطن يهود بحروح خطيرة ولحقت أضرار بسيارته إثر سقوط صاروخ فلسطيني داخل أحد المستعمرات اليهودية المحاذية لقطاع غزة.

* في 23/ 6 أصيب أكثر من عشرين فلسطينياً بجروح متفاوتة إثر قصف جوي صهيوني استهدف أحياء سكنية في عدة مناطق بقطاع غزة.

* في 26/ 6 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة

* في 27/ 6 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام جندي صهيوني بإطلاق النار نحوه شرقي مدينة القدس بحجة محاولته الاعتداء عليه.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net