العدد 224 - 15/7/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 6 إلى 12/ 7/ 2012

* في 28/ 6 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 1/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر سقوط صاروخ فلسطيني داخل أحد المباني السكنية في مستعمرة صهيونية محاذية لقطاع غزة.

* في 2/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة ولحقت أضرار بسيارتهم إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة شرقي مدينة الخليل المحتلة.

* في 4/ 7 نقل أسير فلسطيني إلى المستشفى جراء تدهور حالته الصحية جراء التعذيب الشديد الذي تلقاه على أيدي سجاني الاحتلال الصهيوني في سجن "نفحة" الصهيوني.

* في 5/ 7 أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

* في 7/ 7 أصيب أربعة أطفال فلسطينيين من عائلة واحدة بجروح مختلفة جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني شرقي دير البلح وسط قطاع غزة.

* في 8/ 7 أصيب عاملان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للتعذيب والتنكيل على يدي مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني عند معبر الظاهرية جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 7 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً جنوبي مدينة الخليل المحتلة.. من جهة ثانية أصيب جنديان صهيونيان بحروق متفاوتة جراء تعرض موقع عسكري صهيوني للرجم بالزجاجات الحارقة قرب مدينة رام الله المحتلة.

* في 12/ 7 استشهد مجاهد فلسطيني وأصيب أربعة آخرين بجروح متفاوتة جراء غارة جوية صهيونية استهدف موقعاً للتدريب في حي الزيتون بمدينة غزة المحاصرة.




 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net