العدد 225 - 1/8/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 7 إلى 27/ 7/ 2012

* في 13/ 7 استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 15/ 7 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 17/ 7 أصيب طفل فلسطيني بجروح خطيرة جراء قيام عربية عسكرية صهيونية بدهسه عمداً في البلدة القديمة بمدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

* في 18/ 7 أصيب ستة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر مواجهات اندلعت بين مجموعة من المستوطنين ومواطنين فلسطينيين جراء قيامهم بالاعتداء على عدد من الفلسطينيين في مدينة الخليل المحتلة.

* في 21/ 7 أصيب طفل فلسطيني بجروح وكسور إثر تعرضه للضرب والتنكيل على أيدي جنود جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة.

* في 22/ 7 أصيب أربعة عشر جندياً صهيونياً بالاختناق والتسمم جراء استنشاقهم الدخان والغازات السامة إثر حريق اندلع في قاعدة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال في مدينة القدس المحتلة.

* في 23/ 7 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح وحروق متفاوتة جراء تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 25/ 7 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح ولحقت أضرار بأحد المنازل إثر سقوط صاروخ فلسطيني في أحد المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة.

* في 27/ 7 فجر مجاهدون فلسطينيون عبوة ناسفة عند مدخل موقع عسكري صهيوني تابع لجيش الاحتلال الصهيوني في مدينة نابلس المحتلة ما أدى إلى إصابة ثلاثة جنود بجروح.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net