العدد 226 - 15/8/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 7 إلى 12/ 8/ 2012

* في 28/ 7 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 30/ 7 استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران بجروح بنيران جنود جيش الاحتلال الصهيوني خلال محاولتهم الدخول لمدينة القدس المحتلة.

* في 1/ 8 استشهد مجاهد قسامي إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة داخل سيارته من قبل عملاء جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة غزة المحاصرة.. من جهة أخرى أصيب مستوطن يهودي بجروح خطيرة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شاب فلسطيني بالقرب من مستعمرة "يتسهار" شمال مدينة القدس المحتلة.

* في 3/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح متفاوتة إثر سقوط صاروخين فلسطينيين داخل مستعمرة "سيدروت" المحاذية لقطاع غزة، كما لحقت أضرار جسيمة بالممتلكات.

* في 5/ 8 استشهد شاب فلسطيني وأصيب عشرة آخرون بجروح متفاوتة إثر قصف جوي صهيوني استهدف دراجة نارية غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 7/ 8 أصيب طفل فلسطيني في العاشرة من عمره بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسه بسيارته عمداً عند أحد الطرق الفرعية في مدينة الخليل المحتلة.

* في 9/ 8 أصيبت شابة فلسطينية بجروح متفاوتة إثر تعرضها للتعذيب والتنكيل على أيدي مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني جنوبي مدينة الخليل المحتلة.

* في 10/ 8 قُتل جندي صهيوني برصاص زميله خلال تدريب لقوات الاحتلال لمواجهة المجاهدين الفلسطينيين في قاعدة عسكرية شمالي شرقي مدينة القدس المحتلة.

* في 12/ 8 أصيب موطنان فلسطينيان بجروح متفاوتة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسهما بسيارته بشكل متعمد شرقي مدينة نابلس المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان بسرعة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net