العدد 226 - 15/8/2012

ـ

ـ

ـ

 

خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية والعصبية، ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس أنجلوس ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي وعلم قوة الطاقة البشرية.

ولد الدكتور إبراهيم الفقى في قرية أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وحصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات، ومثّل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية. تدرّج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في الخامسة والعشرين من عمره.. متزوج وله بنتان.

هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وحصل على الكثير من الشهادات الدولية وأكثر من دكتوراه في علم التنمية البشرية, وألّف علمين جديدين مسجلين باسمه: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.

درب الدكتور الفقي أكثر من مليون شخص حول العالم، وحاضر بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية، ومؤلفاته تُرجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والأندونيسية والعربية والكردية، وحققت كتبه مبيعات هائلة في العالم.. أبرز كتبه:

قوة التفكير، البرمجة اللغوية العصبية وفن الاتصال اللامحدود، المفاتيح العشرة للنجاح، قوة التحكم في الذات، قوة الحب والتسامح، حياة بلا توتر، إدارة الوقت، سيطر على حياتك، أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك، سحر القيادة، التنويم بالإيحاء، الطاقة البشرية والطريق إلى القمة.

للدكتور مواد مرئية وشرائط سمعية وأسطوانات رقمية DVD.

توفي الدكتور إبراهيم الفقى صباح يوم الجمعة 10/2/2012 عن عمر 62 عاماً.. رحمه الله رحمة واسعة.. 




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net