العدد 226 - 15/8/2012

ـ

ـ

ـ

 

السلام عليكم أحبتي الأبطال.. شهيدنا اليوم أسد المواجهات، نُزع من قلبه الخوف من أعداء الله، شاب عشق الشهادة وسعى إليها.. إنه المجاهد البطل عز الدين أبو جزر من مواليد مدينة رفح في 16/7/1988م.

درس بطلنا الابتدائية في مدرسة ذكور رفح والإعدادية بمدرسة "ب" ولم يكمل تعليمه لظروفه القاسية.

تميز بطلنا بالشهامة والشرف والإباء والصدق والوفاء، باراً بوالديه، محباً لإخوته وجميع الناس، عابداً زاهداً.. قلبه معلق بالمساجد، صاحب قوة وجرأة في قول الحق.

التحق بطلنا بكتائب القسام عام 2003، وشارك إخوانه في عمليات القنص، وصد الاجتياحات في منطقة السلام والبرازيل والمنطقة الشرقية، وزرع العبوات الناسفة، ورصد الأهداف الصهيونية بالقرب من المناطق الحدودية، والرباط على ثغور المدينة.

موعد مع الشهادة

مساء يوم الخميس 4/8/2006 لبس بطلنا أجمل ملابسه، وقبّل يد والدته وأطال النظر إلى وجهها المضيء كأنه يودعها، وأخذ بعض المال من والده ثم انطلق لتأدية واجبه الجهادي في التصدي للاجتياح الغاشم للمنطقة الشرقية في رفح، وأثناء تأدية واجبه وإذا بطائرة استطلاع حاقدة تطلق صاروخاً مباشراً عليه ليرتقي إلى ربه شهيداً مقبلاً غير مدبر فجر يوم الجمعة المبارك.

رحم الله بطلنا وأسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، وجمعنا الله بهم في الفردوس الأعلى بإذنه تعالى.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net