العدد 227 - 1/9/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 8 إلى 27/ 8/ 2012

* في 13/ 8 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة ولحقت أضرار بسيارتهم إثر تعرضهم للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيون شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 16/ 8 أصيب ستة مواطنين فلسطينيين بجروح متفاوتة إثر تعرضهم للإطلاق نار من قبل مجموعة من المستوطنين اليهود النار باتجاه مركبتهم شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 17/ 8 أصيب شاب مقدسي بجروح خطيرة إثر تعرضه للضرب والتنكيل على يدي مجموعة من المستوطنين اليهود في شارع يافا في القدس الغربية المحتلة.

* في 19/ 8 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق إثر تعرضهم للرشق بالحجارة الزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 21/ 8 اقتحمت وحدات عسكرية صهيونية خاصة أحد الأقسام في سجن رامون الصهيوني بحجة التفتيش وقامت بالاعتداء على الأسرى الفلسطينيين المحتجزين في القسم ما أدى إلى إصابة ثمانية منهم بجروح خطيرة.

* في 22/ 8 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح خطيرة إثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجاهد فلسطيني عند مدخل مستوطنة "تنوفوت" غربي مدينة طولكرم المحتلة.

* في 24/ 8 أصيب أسير فلسطيني بجروح وحروق كسور خطيرة إثر تعرضه للتعذيب الشديد والصعق بالكهرباء على أيدي سجاني الاحتلال الصهيوني في أحد السجون الصهيونية في مدينة القدس المحتلة.

* في 26/ 8 أصيب مستوطن يهودي بجروح ولحقت أضرار جسمية بمنزله إثر سقوط قذيفة صاروخية داخل مستعمرة "سديروت" جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1948.

* في 27/ 8 أصيب مسن فلسطيني بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بطعنه بسكين حاد جنوبي مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان بسرعة.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net