العدد 228 - 15/9/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 8/ إلى 12/ 9/ 2012

* في 28/ 8 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة شمالي مدينة الخليل المحتلة.

* في 30/ 8 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني شابة فلسطينية من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، بحجة محاولتها طعن أحد الجنود قرب المسجد الإبراهيمي الشريف.

* في 31/ 8 قُتل جندي صهيوني برصاص قناص فلسطيني خلال محاولة قوة عسكرية التوغل شرقي بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

* في 2/ 9 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بحروق إثر قيام شبان فلسطينيين برشق عربة عسكرية صهيونية بعدد من العبوات الحارقة في حي سلوان بمدينة القدس المحتلة.

* في 4/ 9 استشهد عامل فلسطيني إثر انهيار أحد الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصرية جراء قصف جوي صهيوني استهدف الشريط الحدودي مع الأراضي المصرية.

* في 6/ 9 استشهد ستة مواطنين فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح إثر قصف مدفعي صهيوني عنيف استهدف شرقي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

* في 8/ 9 إن صاروخًا فلسطينيًا سقط في مدينة عسقلان الساحلية الاستراتيجية، المحاذية لشمال قطاع غزة، وذلك في أعقاب تصعيد صهيوني أسفر عن استشهاد ستة مواطنين فلسطينيين وجرح آخرين نهاية الأسبوع الماضي.

* في 9/ 9 قتل ضابط صهيوني على أيدي مجموعة من العمال الفلسطينيين بعد محاولته اعتقال أحدهم بالقرب مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

* في 11/ 9 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة ولحقت أضرار بسيارة إثر سقوط صاروخ فلسطيني داخل أحد المستعمرات الصهيونية في مدينة عسقلان جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

* في 12/ 9 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها بسيارته عمداً أثناء عودتها من مدرستها جنوبي مدينة بيت لحم المحتلة، وقد لاذ المستوطن بالفرار من المكان.




 

أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net