العدد 229 - 1/10/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 13/ 9 إلى 27/ 9/ 2012

* في 13/ 9 أصيب ثلاثة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة من قبل شبان فلسطينيين بالقرب من مدينة رام الله المحتلة.

* في 15/ 9 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح ولحقت أضرار بأحد المنازل إثر سقوط قذيفتين صاروخيتين داخل مدينة عسقلان جنوبي الأراضي المحتلة منذ عام 1948.

* في 18/ 9 أصيب ثلاثة مزارعين فلسطينيين بجروح إثر تعرضهم للضرب والتنكيل على أيدي مجموعة من المستوطنون اليهود في بلدة عقربا جنوبي مدينة نابلس المحتلة.

* في 19/ 9 استشهد مجاهدان فلسطينيان جراء غارة جوية نفذتها طائرة عسكرية صهيونية ضد مجموعة من الفلسطينيين وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 20/ 9 استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخر بجروح جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة المحاصر.

* في 21/ 9 أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني، مقتل جندي بجيشها وإصابة اثنين آخرين بجروح، في هجوم نفذه مسلحون واستهدف موقع كرم أبو سالم انطلاقاً من الحدود المصرية.

* في 22/ 9 قتل جندي صهيوني وأصيب ثلاثة آخرون بجروح إثر قيام مجموعة مسلحة بمهاجمة معبر كرم أبي سالم بالقرب من الحدود المصرية الفلسطينية.

* في 23/ 9 أصيب جندي صهيوني بجروح خطيرة إثر قيام شابة فلسطينية بطعنه بسكين حاد وسط مدينة القدس المحتلة، وقد قامت قوات جيش الاحتلال باعتقالها.

* في 25/ 9 أصيب أربعة مستوطنين يهود بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرضهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مدينة الخليل المحتلة.

* في 27/ 9 استشهد مجاهد قسامي متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مهمة استطلاعية على الحدود جنوب مدينة رفح بين قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net