العدد 232 - 15/11/2012

ـ

ـ

ـ

 

من 28/ 10 إلى 12/ 11/ 2012

* في 28/ 10 استشهد مجاهد قسامي وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر قصف جوي صهيوني استهدف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 30/ 10 أصيب مستوطنان يهوديان بجروح وحروق متفاوتة إثر تعرض سيارتهم للرجم بالحجارة والزجاجات الحارقة بالقرب من مخيم العروب شمال مدينة الخليل المحتلة.

* في 31/ 10 أصيبت طفلة فلسطينية بجروح خطيرة إثر قيام مستوطن يهودي بدهسها بسيارته عمداً قرب بلدة بيت أُمر في مدينة الخليل المحتلة، وقد لاذ بالفرار من المكان.

* في 2/ 11 أصيب مستوطن صهيوني بجروح خطيرة جراء تعرضه للطعن بسكين حاد على يد شاب فلسطيني في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

* في 4/ 11 استشهد مواطن فلسطيني جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات جيش الاحتلال الصهيوني غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة المحاصر.

* في 5/ 11 استشهد مريض فلسطيني إثر قيام جنود جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق النار عليه وتركه ينزف دون السماح للإسعاف بنقله شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة المحاصرة.

* في 6/ 11 أصيب ثلاثة جنود صهاينة بجروح خطيرة إثر قيام مجاهدين فلسطينيين بتفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري صهيوني في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 8/ 11 استشهد طفل فلسطيني جراء قيام جندي صهيوني بإطلاق النار باتجاه مجموعة من الفلسطينيين قبيل انسحابها من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر.

* في 10/ 11 أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح خطيرة إثر تفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري صهيوني شرقي قطاع غزة المحاصر.

 

* في 11/ 11 استشهد ستة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال وأصيب خمسون آخرون بجروح إثر غارات جوية وبرية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة المحاصر.

* في 12/ 11 أصيب 26 مستوطناً يهودياً بجروح ولحقت أضرار مادية بعدد من المباني إثر سقوط خمسة قذائف صاروخية داخل المستعمرات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة المحاصر.




أعلى الصفحة

ـ

ـ

ـ

               جميع الحقوق محفوظة لموقع الفاتح © 2012                    

www.al-fateh.net